Breaking News
Loading...
الاثنين، 25 نوفمبر 2013

Widgets

صور و خصائص و مميزات ساعة Pine الذكية الداعمة لشريحة اتصال

3:27 م



أصدرت الشركة Neptune الكندية ساعة ذكية جديدة تحت نظام الأندرويد 4.1.2 المعروف باسم "الجيلي بين" بعد أن استكملت التمويل المادي اللازم الذي قدرته الشركة ب 100 ألف دولار بادئة بذالك التعاقد مع الشركات المزودة بالقطع .




الساعة ذات شاشة من قياس 2.4 بوصة بدقة 240*320 بكسل ، كما تملك كمرة بدقة 5 ميغا بكسل بفلاش LED و كمرة أمامية من نوع VGA بفلاش أيضا من نوع LED ، وتتوفر في لونين الأسود و الأبيض.

أما عن قوة الساعة فهي تملك معالج قوي من نوع سناب دراغون بسرعة 1.2 غيغاهرتز ثنائي النواة ، و ذاكرة حية ب 512 ميغابايت ، و تتوفر بصنفين من التخزين 16 غيغابايت أو 32 غيغا .


و ب 810 ميلي أومبر تقول الشركة أن ساعتها تستطيع الصمود خمسة أيام في وضع الإستعداد و لعشر ساعات بالموسيقى و سبع ساعات لل Wifi و خمس ساعات للفيديو

تعمل الساعة بشريحة Micro-Sim لتدعم بذالك الإتصال الصوتي و المرئي دون الحاجة لهاتف كما ساعة سوني و سامسونج المشهورتين, بالإضافة إلى تقنية البلوتوث و الواي فاي و نظام الملاحة .

و قد صرحت الشركة أنها تعمل على الساعة لجعلها مقاومة للماء و الغبار ، كما أن الشركية لم تصرح بعد عن ثمن الساعة و الدول التي ستتوفر بها أولا .

نرى أن الساعة كاملة و قد تغني العديدين عن استعمال الهاتف لاكن هل الساعاة ستستطيع كسب سوق الساعات و منافسة العملاقتين السوني و السامسونج ؟

0 commentaires:

إرسال تعليق

 
Toggle Footer