Breaking News
Loading...
الجمعة، 18 أبريل 2014

Widgets

الفرق بين هاتف الجالاكسي إس5 و جالاكسي إس4

8:23 م
difference-between-galaxy-s5-and-galaxy-s4


سنرى الفروق بين الهاتفين الأكتر شهرة من سامسونج هاتف جالاكسي إس 4 و هاتف الجالاكسي إس 5 ، فما الفرق بينهما و بما يتميز الهاتف الجديد عن سابقه سامسونج جالاكسي إس4.

التصميم :

رغم أن العديد توقعو ضهور الهاتف الجديد بتصميم مغاير و بهيكل معدني إلا أن سامسونج لم تقم بتغيير الشكل كما لا زال البلاستيك هو المادة المستخدمة لتصنيع الهيكل، الهاتف الجديد يتوفر ب 4 ألوان و بخلفية منقتطة مضادة للإنزلاق ، كما أن الشاشة من نوع غوريلا غلاس 3، كما فاق حجم هذا الأخير سابقه الجالاكسي إس 4.

المعالج :

يتفوق الهاتف الجديد Galaxy S5 على نظيره السابق Galaxy S4 بسرعة المعالج و ذالك راجع إلى اعتماد معالج SnapDragon 801 أكثر قوة بتردد 2.5 غيغا هرتز و معالج رسوميات Aderno 330 عوض SnapDragon 600 بتردد 1.9 غيغا هرتز.

البطارية :

تفوق بطارية السامسون جالاكسي إس 5 على سابقه ببطارية 2800 ميلي أمبير عوض 2600 ميلي أمبر في هاتف جالاكسي إس 4.

الكمرة :

نجد أن الهاتف الجديد يتفوق كثيرا من ناحية الكمرة الخلفية خصوصا إد يحتوي الهاتف الجديد على كمرة بدقة 16 م بكسل تسجل الفيديو بدقة 2160p و بتقنية 4K أو ما يسمى UHD. كما يتميز هاذا الهاتف بخصائص متعددة في مجال التصوير أما الإس 4 فلديه كمرة بدقة 13م.ب .

أشياء أخرى :

أهم الإضافات التي يتميز بها هاتف جالاكسي إس 5 عن سابقه الإس 4 هو تواجد قارء بصمات مدمج على الشاشة كما يتميز بقارء لنبظات القلب مدمج جنب الفلاش ، أم الخاصية التي كان الجميع في انتضارها و تحققت في الهاتف الجديد هي خاصية مقاومة الماء و الغبار .

0 commentaires:

إرسال تعليق

 
Toggle Footer